fbpx

اكتشف كيف تصبح مدربًا محترمًا ومكافئًا

(حتى … بدون تقنية معقدة أو إعلانات مدفوعة)

شهادة نفسك كمدرب محترف و
قم ببيع موهبتك على الإنترنت بسرعة

من بين الآلاف من “المدربين الزائفين” اكتشفت طريقة جديدة لتحقيق أنك لست مثل البقية.

تدريب الحزام الأسود

نحن نعلم أن هناك العديد من “المدربين” ، أو على الأقل من يريدون أن يكونوا ، والحقيقة هي أن معظمهم أكثر شيوعًا. تمثل هذه الطريقة عملاً مثبتًا علميًا بحيث تفوز بالقتال وموهبتك كمدرب يأخذ الحزام الأسود. هذا يعني أنهم يحترمونك ، ويتبعون خطواتك ويدفعون لك ما تريد.

تسليط الضوء على اسمك وزيادة مصداقيتك

يبيع العديد من المنتجات والخدمات. هناك مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين لديهم القدرة على الوصول إلى الأشخاص الذين يستخدمون الطيار الآلي تقريبًا. سأقدم لك ضمانًا بأنك ستتمتع بمكانة فريدة في سوقك. هل كانت لديك فكرة تعرف أنها قد تكون طفرة ولم تنفذها؟ لا نريدك أن تبدو سيئًا! نريدك أن تكون حزامًا أسودًا في ما تفعله.

توليد العملاء بسرعة في جميع أنحاء العالم

تعلم هذه المهارة. يمكنك كسر المجموعة التي تفتح القفل لجذب العملاء على الفور. سيكون لديك خطوة بخطوة للتوقف عن الاعتماد على رئيس أو موقف واستثمار موهبتك كمدرب حتى لو لم تكن تعرف ما هي عليه بعد. سأساعدك على اكتشافها وبيعها للعالم مثل الكعك الساخن.

ماذا يقولون عنا متدربين في دوراتنا السابقة

المدرب الرئيسي “الحزام الأسود”

أنا مؤمن بالعلاقات المبنية على الثقة و التعاون و الشفافية، أحب الإستماع بكل إنتباه الى احتباجات و رغبات طلابي و عملائي، بيئة عملي بيئة عائلية، فيها يمكن لطلابي و لعملائي التعبير عن ظروفهم الشخصية و المهنية.

أشاركهم قيمي الشخصية، أعتني بكل التفاصيل بدقة كبيرة كي تفوق خدماتي كل توقعات طلابي أو عملائي.

إسمي سعيد سماري، مستشار تجاري ومدرب عالمي من درجة “NLP Master Trainer”، معتمد من طرف الإتحاد العالمي للكوتشنج بالبرمجة اللغوية العصبية، و الفدرالية العالمية للكوتشنج.

خبير في مرافقة رواد الأعمال، حضوري وعن بعد عبر الإنترنت، مستشار مقاربة النواة الدولية المعتمد من مغرب المقاولات والتعاون الألماني بالمغرب، مؤسس ومدير عام المركز العربي الخاص لتكوين رواد الأعمال و أكاديمية سماري للتجارة الرقمية.

ماستر مهني في إدارة الأعمال و ماستر مهني في علم النفس الإجتماعي، و مدرب المدربين في البرمجة اللغوية العصبية، خبير في التواصل والتأثير ومختص في التسويق العصبي والمبيعات في العالم الرقمي وخارجه…

تخصصت في مواكبة رواد الأعمال كما دربت العديد من الهيئات و الشركات و الأفراد في كل من أوروبا و أمريكا اللاتينية ومجموعة من البلدان الناطقين باللغة العربية و الإسبانية منذ أكثر من 15 سنة، كمدرب المدربين البرمجة اللغوية العصبية، ومستشار تجاري منذ حولي 20 سنة، و ما يقارب 30 سنة في ريادة الأعمال و التجارة.

Privacy Policy       Legal Warning        Cookies Policy        Refund Policy        DMCA        Disclaimer

Solutions in Digital Marketing and Online Business By SammariAcademy.com, A division of Sammari Academy Sarl Copyright © 2024 – Sammari Academy Sarl, MOROCCO